منتديات الحنون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات الحنون تتشرف بزوارها وأعضائها
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولhttps://2img.net/i/empty.gif

 

 رواية ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك؟!..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد الظهران




ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

رواية ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك؟!.. Empty
مُساهمةموضوع: رواية ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك؟!..   رواية ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك؟!.. Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 10:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم






ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك؟!..




هذي قصة بنات في مدرسه متوسطه الصف2


اولا حابه اعرفكم على البنات:


رهف – حنان – عهود – سحر – بيان – دنيا – بدور – جيهان .


الفصل الدراسي الاول


رهف: هيه بنات والله احس اننا اخربناها هذي السنه


حنان وهي تاكل: امممم... من أي ناحيه


رهف: من ناحية الدراسه وكل شئ حتى الممنوعات ماكنا نجيبها اول


بدور: اهاا.. يعني تبغين تقولين لي انك مابتجيبين ممنوعات... اتحداااااااااااااااك


رهف: هههههههههه لا عاد مو اني ما اجيب عاد هذي مره صعبه لاني ما اقدر


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه


اجل ليه تتفلسفين؟!..


وشوي الا يندف الباب بدفاشه


هيييييييييييييه انتو الله ياخذكم ليه ماقلتو لي انكم شريتو وووجع بمووت جوع


جيهان:والله؟ احلفي .. قولي قسم


ههههههههههههههه


سحر:وجع والله انكم زقات


الكل:شكرااا


عهود: بنات وين بيان ودنيا


حنان:اكيد يتمشون في الساحه


وعم لهدوء لثواني


رهف:ووووووووووووووووووع وع وع وع


حنان: وش فيك؟


رهف : علينا الحين تفصيل الله يقلعها هالابله اكرها كريهه اوي اوي


هههههههههههههههه


عهود : كريهه ولا انتي ماسويتي الخياطه


رهف: هااه؟!.. هو يعني.. صح اني ماسويتها بس والله انها كريهه


بدور : اجل الله يعينك على الوقفه طووول الحصه


رهف: اوووف.. عادي عادي اصلا متعوده


وتدخل دنيا وبيان : سلاااااااام


الكل : اهليين


بيان: فاتكم والله شكل ابله مريم


هههههههههههههههههههههههههههههههه


رهف بحماس : ليه ليه ليه ليه؟؟


بسرعه قولي


بيان: كانت تطارد البنات في الساحه عشان يشيلو الي على الارض


جيهان : وطبعا ساحبين عليها سيفون كالعاده


بيان : طبعا


تررررررررررن تررررررررررررررررن


عهود/ سحر: احنا بنروح الحين الفصل ماندري مين علينا


طبعا عهود وسحر كانو في الفصل الي جنبهم


عند فصل 2/2 الي هو الفصل الي كل الشله فيه ماعدا عهود وسحر


دخلت المعلمه: السلام وعليكم


الكل : وعليكم السلام


رهف تدق بدور : هيه بدور ههههههه


بدور : نعم؟


رهف شوفي الترقيع بس


هههههههههههههههههه


بدور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رهف : اص اص فضحتينا


بدور : اي والله وش هذا؟


رهف : مادري عنها


الابله: رهف وبدور .. وش تقولون؟


رهف : لالا بس نتكلم عن الخياطه لانه بدور تسئالني عن غرزه ماعرفتها


بدور تطالع في رهف : هاااااااه؟!.. والله لو مايبقى الا انتي في العالم هذا كله ما اسئلك


دقتها رهف : اسكتي لا تفضحينا


الابله: بسرعه الي ماجاب الاغراض يوقف


قامت رهف بسرعه وبكل ثقه


قالت لها الابله : انتي لازم كل حصه توقفين


رهف : هههههههههههههههههه


وش اسوي اخاف ما اقوم وتنسيني


قالت الابله : لالا مابنساك خليك واقفه وتراك ناقصه


رهف تقول لبدور : حلوه هذي ناقصه هو انا عندي درجات عشان انقص منها


هههههههههههههههههههههه


بدور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اقول رهف اسكتي مو فاضيه تقومني هذي الخبلا


عند حنان وبيان


حنان : بيان سويتي شئ؟


بيان : ايه


حنان : ووووجع ..ليه ماسويتي لي معاك


بيان : لاوالله وانا وش دخلني فيك؟


حنان : ليه انا مو صديقتك؟


بيان : لالا عند هذي الاشياء ما اعترف في احد


هههههههههههههههههههههههههههههههه


حنان : نذله


دنيا : انتو ما ودكم تسكتون ترى ازعجتوني


حنان : اقول انتي مسويه فيها دفره ترى ماعندك سالفه


بيان : اتركيها وش عليك منها


حنان : مالي دخل ليه ماسويتولي ؟!..


رهف : بس .. هيه.. الوووو... عرب......


حشا يلعن ام السيفونات هين ياحنان


رهف وبصوت عااالي : حنااااااااااااااااااااان


الكل لف عليها


رهف وهي تبتسم : معليش اسفين على الازعاج


الابله : مين هذي الي صرخت؟!..


رهف تتلفت على البنات وتسوي روحها ماتدري


الابله : صدق قليلات ادب


رهف : كثيرات نحو


هههههههههههههههههه


حنان : ههههههههههههههههههههههههههههه


انتي خير وش تبين؟


رهف : مليت ماعندي شئ اسويه


حنان : طيب


رهف : بطلع تجين معي؟


حنان : اوكي


رهف راحت عند الابله ومسويه روحها تعبااانه : استاذه ممكن اطلع عند المرشده


قالت الابله : ليه وش فيك؟


رهف : تعبانه بروح استاذن او اخذ لي من عندها بندول


الابله : مو توك موقفه عندي وتسولفين مع بدور الحين تعبانه


رهف : استاذه وش اسوي يعني انا بتبلى على نفسي بالمرض؟!..


الابله : مدري عنك


رهف : استاذه يعني بتطلعيني ولالا؟


الابله : لا


رهف : طيب على راحتك بس اذا سار فيني شئ بحملك انتي المسؤليه


الابله : لالالا خلاص روحي مالي دخل فيك


حنان : ايه استاذه وانا بروح اساعدها


الابله : في ايش؟


حنان : عشان ماتطيح او يصير فيها شئ وماحد يدري عنها


الابله : اوووف خلاص طفشتوني روحو


طلعو حنان ورهف من الفصل


رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يلعن ام الصوارييييييييخ


حنان : عادي عادي اذا ماسوينا كذا مابنعيش


ههههههههههههههههههههههههههه


رهف شهقت بقووه ووقفت


حنان خافت : وش فيك؟


رهف : ياولي .. الدب القطبي قدامنا


حنان : وينها؟


رهف وتاشر على مراقبة ثوالث : هذيك هناك


حنان : عادي بنمر من جنبها ولا كاننا سوينا شئ


رهف : طيب


ومرو من جنبها وراحو لما بعدو عنها مسافه


وتصرخ باعلى صوتها : انتي وياها تعالو هنا


رهف : حنان اسحبي سيفون ولا تلفين


حنان : اوكي


وراحو بعدها رهف وحنان يتمشون في المدرسه قالت حنان : رهف رهف


رهف : هااه


حنان : هذيك مو هنووفه << طبعا هنوف وحنان يحبون بعض


رهف : اووف ياربي الا هي


حنان : خير وش قلتي؟


رهف : اسفين بس لو رحتي عندها ذبحتك


حنان : لاوالله اقول روحي عني


وراحت حنان عند هنوف


وجلسو يسولفون


رهف : احم احم .. نحن هناااااااااااا


هنوف : هلا والله رهوف


رهف ومسويها روحها زعلانه : اهلين


هنوف : افاا .. من زعل رورو


رهف : من غيركم يعني؟


هنوف : هاااه؟ احنا؟


رهف : لا جدتي من الرضاعه


هنوف وحنان : ههههههههههههههههههههههههههههه


هنوف : طيب وش رايك تذلفين لان في كلام خاص


رهف : لاوالله ..


خاص ولا عام مالي دخل فيكم


حنان تاشر لرهف (بمعنى ضفي وجهك)


رهف : شوي شوي على عيونك لاتطلع من مكانها ماني رايحه


حنان : رهف روحي احسن لك


رهف وهي مسويه روحها بتبكي : اصلا انتو مو صديقات ما احبكم مالت عليكم


حنان : لا تكفين شوي شوي علينا


هنوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رهف : وجع وجع وجع والله ما اكلمكم


والله حرام عليكم انا اجلس مع مين ؟


هنوف : دبري عمرك


رهف راحت وهي زعلانه : ما احبكم


حنان : ههههههه دلووعه


هنوف : مرررره


........................


ورهف تتمشى في المدرسه شافت المراقبه وهربت الجهه الثانيه وراحت عند فصل عهود وسحر


ودخلت الفصل : استاذه ممكن اكلم عهود


الابله : وش تبين منها؟


رهف بنفسها : الله يلعن ام اللقافه


رهف : لالا بس ابغاها شوي بموضوع ضروري


الابله : طيب بسرعه


دخلت رهف عند عهود وسحر : بنات حنانوه الدووبا سحبت علي سيفون الماني وراحت مع هنوف


سحر وعهود : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


عهود : حلوه سيفون الماني


رهف : بلييييييز ابي وحده تهرب معي


سحر وعهود : كيف هذي الهبلا ماراح تخلينا نطلع


رهف : لا ماعليكم خلو هذا الشئ عليه


وتطلع وهي مبتسمه وتقول للابله : مشكوره استاذه


وطلعت وهي تتمشى شافت بنت رايحه لفصلها


لحقتها رهف : هيه انتي بنت ممكن شوي


البنت تطالع وهي مستغربه : انا ..


رهف بنفسها لا جدتي خخخخخخخخ


رهف : ايه انتي ممكن تجين شوي


البنت : نعم؟


رهف : شوفي ابيك تدخلين هذا الفصل .. وتاشر على فصل عهود وسحر


وتقولين الاداره يبغون عهود ال....... وسحر ال.....


البنت : لاوالله وانا وش دخلني


رهف : الباب


البنت : نعم؟


رهف : بلييز الله يخليك


البنت : خلاص طيب


وراحت ونادتهم


عهود بتموووت خوف : ياويلي ليه الاداره نادونا وش سوينا


سحر : مادري الحين ننزل ونشوف


رهف من وراهم : بووووووووووووووووو


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


عهود وسحر : وووووووووووجع


رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههه


اااااااااااااااااي بطني


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اشكالكم تمووووووووت من الضحك


عهود : وجع يا زززززززق


رهف : ياربي انا ابغى اعرف انتي تقدسين حرف الزاء؟


عهود : ههههههههههههههههههه


ليه؟


رهف : مادري عنك لازم شده بالضمه مع الفتح اذا جيتي تنطقين حرف الزاء


سحر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مين الفاشله الي درستك عربي؟


رهف : زي الفاشله الي واقفه قدامي خخخخ


سحر : ها ها ها ..بايخه


رهف : ياقلبي انتي ماطلبت رايك


عهود: بنات نسينا الاداره


رهف تستهبل عليهم : اي اداره


سحر : حلوه اي اداره هذي حقتنا


رهف : اهاا .. تصدقون على بالي الاداره العامه لمساندة الفقراء في بلجيكا


عهود وسحر يطالعون في بعض وهم مستغربين


رهف : عادي عادي لا تدققون


عهود : اقول بسرعه


رهف تسبقهم وتوقف قدامهم : لحظه لحظه


اسحبو بريك لو سمحتوا


عهود : خير وش تبين


رهف : انا الي ناديتكم مو الاداره


سحر : الله يلعن شكلك يا الزقه


رهف : شكراا شكراا لا داعي


هههههههههههههههههه


ترررررررررررررن تررررررررررررررن


رهف : وجع لو ادري ان الجرس بيدق الحين ماكان طلعتكم


ورجعو الفصل


بدور كانت معصبه


رهف : من زعل بدووري قلبي وعمري وروحي وحياتي ودنيتي؟


بدور : وجع يالزقه وين رحتي


وتقوم رهف وتحضن بدور : يالله اشتقتي لي صح ادري


ههههههههههههههههههههههههههههههه


بدور : واثقه


رهف : يحق لي


جيهان تتمشى مع عهود


عهود : يالله ودي اطير


جيهان : اشربي لك رد بول


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عهود : هه هه هه .. ضحكتيني


جيهان : هه هه هه قطعتيني


ههههههههههههههههههههههههههه


وسكتو شوي


وتصرخ عهود باعلى صوتها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


جيهان : وجع وجع وجع وجع


وتجي المراقبه تمسك عهود : هيه انتي خير مجنونه؟


عهود : هاه .. ليه؟


المراقبه : ليش تصرخين ؟


عهود : لا بس حر


جيهان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههه


المراقبه : بس خلاص اسكتي


روحو بسرعه على الفصل


عهود وجيهان : طيب


عهود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خبلا


جيهان : مين انتي ولا هي؟


عهود : لاوالله .. هي طبعا


جيهان : اهاا .. انا صراحه اشك بالموضوع


عهود تطالع في جيهان بنص عين : نعم..؟!.. وش قلتي ماسمعت


جيهان : ههههههههه


لالا ولاشئ سلامتك بس خلينا نروح عند البنات خايفه يجيني بووووكس على وجهي عاد انتي ماترحمين


دخلت جيهان الفصل بس كانت متاخره


وكان عليهم علوم


جيهان دخلت بخوف : السلام عليكم


والمدرسه : نعم .. خير وش تبين؟


جيهان طالعت فيها باستحقار : وش الي وش ابي؟!..


بدخل فصلي


قالت الابله : مافي براا


جيهان : توني كنت عند المراقبه


الابله : خلاص بسرعه ادخلي لا تاخرينا عن الدرس بس تراك ناقصه


حنان تكلم رهف : حشاااااا كل شئ عندها ولا الدرس


رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اقول اسكتي بس لا تشوتك برا الحين


حنان : هههههههههههههههههههههههههه


وتصرخ الابله على حنان ورهف : خيييييييييييييييييييييييييير انتي وياها......


خير انشاء الله وين جالسين؟


رهف : وش فيه؟


الابله : نعم ؟


وش الي وش فيه انا اجي من البيت اترك عيالي وزوجي واجي هنا عشان ادرسكم وانتو


ولا على بالكم وش هالمهزله


رهف : الله يعينا بدت خطبة العيد هههههههههههههه


حنان : ههههههههههههههههههههههه


ايه والله بعدين الله يلعن ام الصواريخ وش الي تتعب وتترك بيتها والله مايهمها الا اخر الشهر


رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


الابله: بعدين وش هذا الي مسوينه؟


وش الي بوجهكم هذا وين عايشين؟


رهف : ليه استاذه وش فيه؟!..


الابله : هالمكياج والاساور والسلاسل وكل هذي الممنوعات وتقولين لي وش فيه بعدين وش هالشعر بسرعه لميه


رهف : ماعندي شباصه


الابله : بسرعه قدامي انتي وهي عند الاداره


حنان : يااااربي مالي خلق


رهف : ههههههههههههههههههههههه


وناسه مابنحضر الحصه


حنان : ايه مابتحضرين الحصه بس بتحضرين عند الاداره


رهف : عادي اصلا هذا ساير فصلنا الثاني


هههههههههههههههههههههههههههههههههه


حنان : الحمد الله والشكر سكرااانه


رهف : من اول ما اعرف نفسي وانا سكرانه



......عند الاداره .....

.......................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك؟!..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحنون :: منتديات أدبية و شعرية :: قصص - روايات-
انتقل الى: