منتديات الحنون تتشرف بزوارها وأعضائها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولhttps://illiweb.com/fa/empty.gif

شاطر | 
 

 رواية ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك؟!..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد الظهران



ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: رواية ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك؟!..   الجمعة سبتمبر 11, 2009 10:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم






ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك؟!..




هذي قصة بنات في مدرسه متوسطه الصف2


اولا حابه اعرفكم على البنات:


رهف – حنان – عهود – سحر – بيان – دنيا – بدور – جيهان .


الفصل الدراسي الاول


رهف: هيه بنات والله احس اننا اخربناها هذي السنه


حنان وهي تاكل: امممم... من أي ناحيه


رهف: من ناحية الدراسه وكل شئ حتى الممنوعات ماكنا نجيبها اول


بدور: اهاا.. يعني تبغين تقولين لي انك مابتجيبين ممنوعات... اتحداااااااااااااااك


رهف: هههههههههه لا عاد مو اني ما اجيب عاد هذي مره صعبه لاني ما اقدر


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه


اجل ليه تتفلسفين؟!..


وشوي الا يندف الباب بدفاشه


هيييييييييييييه انتو الله ياخذكم ليه ماقلتو لي انكم شريتو وووجع بمووت جوع


جيهان:والله؟ احلفي .. قولي قسم


ههههههههههههههه


سحر:وجع والله انكم زقات


الكل:شكرااا


عهود: بنات وين بيان ودنيا


حنان:اكيد يتمشون في الساحه


وعم لهدوء لثواني


رهف:ووووووووووووووووووع وع وع وع


حنان: وش فيك؟


رهف : علينا الحين تفصيل الله يقلعها هالابله اكرها كريهه اوي اوي


هههههههههههههههه


عهود : كريهه ولا انتي ماسويتي الخياطه


رهف: هااه؟!.. هو يعني.. صح اني ماسويتها بس والله انها كريهه


بدور : اجل الله يعينك على الوقفه طووول الحصه


رهف: اوووف.. عادي عادي اصلا متعوده


وتدخل دنيا وبيان : سلاااااااام


الكل : اهليين


بيان: فاتكم والله شكل ابله مريم


هههههههههههههههههههههههههههههههه


رهف بحماس : ليه ليه ليه ليه؟؟


بسرعه قولي


بيان: كانت تطارد البنات في الساحه عشان يشيلو الي على الارض


جيهان : وطبعا ساحبين عليها سيفون كالعاده


بيان : طبعا


تررررررررررن تررررررررررررررررن


عهود/ سحر: احنا بنروح الحين الفصل ماندري مين علينا


طبعا عهود وسحر كانو في الفصل الي جنبهم


عند فصل 2/2 الي هو الفصل الي كل الشله فيه ماعدا عهود وسحر


دخلت المعلمه: السلام وعليكم


الكل : وعليكم السلام


رهف تدق بدور : هيه بدور ههههههه


بدور : نعم؟


رهف شوفي الترقيع بس


هههههههههههههههههه


بدور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رهف : اص اص فضحتينا


بدور : اي والله وش هذا؟


رهف : مادري عنها


الابله: رهف وبدور .. وش تقولون؟


رهف : لالا بس نتكلم عن الخياطه لانه بدور تسئالني عن غرزه ماعرفتها


بدور تطالع في رهف : هاااااااه؟!.. والله لو مايبقى الا انتي في العالم هذا كله ما اسئلك


دقتها رهف : اسكتي لا تفضحينا


الابله: بسرعه الي ماجاب الاغراض يوقف


قامت رهف بسرعه وبكل ثقه


قالت لها الابله : انتي لازم كل حصه توقفين


رهف : هههههههههههههههههه


وش اسوي اخاف ما اقوم وتنسيني


قالت الابله : لالا مابنساك خليك واقفه وتراك ناقصه


رهف تقول لبدور : حلوه هذي ناقصه هو انا عندي درجات عشان انقص منها


هههههههههههههههههههههه


بدور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اقول رهف اسكتي مو فاضيه تقومني هذي الخبلا


عند حنان وبيان


حنان : بيان سويتي شئ؟


بيان : ايه


حنان : ووووجع ..ليه ماسويتي لي معاك


بيان : لاوالله وانا وش دخلني فيك؟


حنان : ليه انا مو صديقتك؟


بيان : لالا عند هذي الاشياء ما اعترف في احد


هههههههههههههههههههههههههههههههه


حنان : نذله


دنيا : انتو ما ودكم تسكتون ترى ازعجتوني


حنان : اقول انتي مسويه فيها دفره ترى ماعندك سالفه


بيان : اتركيها وش عليك منها


حنان : مالي دخل ليه ماسويتولي ؟!..


رهف : بس .. هيه.. الوووو... عرب......


حشا يلعن ام السيفونات هين ياحنان


رهف وبصوت عااالي : حنااااااااااااااااااااان


الكل لف عليها


رهف وهي تبتسم : معليش اسفين على الازعاج


الابله : مين هذي الي صرخت؟!..


رهف تتلفت على البنات وتسوي روحها ماتدري


الابله : صدق قليلات ادب


رهف : كثيرات نحو


هههههههههههههههههه


حنان : ههههههههههههههههههههههههههههه


انتي خير وش تبين؟


رهف : مليت ماعندي شئ اسويه


حنان : طيب


رهف : بطلع تجين معي؟


حنان : اوكي


رهف راحت عند الابله ومسويه روحها تعبااانه : استاذه ممكن اطلع عند المرشده


قالت الابله : ليه وش فيك؟


رهف : تعبانه بروح استاذن او اخذ لي من عندها بندول


الابله : مو توك موقفه عندي وتسولفين مع بدور الحين تعبانه


رهف : استاذه وش اسوي يعني انا بتبلى على نفسي بالمرض؟!..


الابله : مدري عنك


رهف : استاذه يعني بتطلعيني ولالا؟


الابله : لا


رهف : طيب على راحتك بس اذا سار فيني شئ بحملك انتي المسؤليه


الابله : لالالا خلاص روحي مالي دخل فيك


حنان : ايه استاذه وانا بروح اساعدها


الابله : في ايش؟


حنان : عشان ماتطيح او يصير فيها شئ وماحد يدري عنها


الابله : اوووف خلاص طفشتوني روحو


طلعو حنان ورهف من الفصل


رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يلعن ام الصوارييييييييخ


حنان : عادي عادي اذا ماسوينا كذا مابنعيش


ههههههههههههههههههههههههههه


رهف شهقت بقووه ووقفت


حنان خافت : وش فيك؟


رهف : ياولي .. الدب القطبي قدامنا


حنان : وينها؟


رهف وتاشر على مراقبة ثوالث : هذيك هناك


حنان : عادي بنمر من جنبها ولا كاننا سوينا شئ


رهف : طيب


ومرو من جنبها وراحو لما بعدو عنها مسافه


وتصرخ باعلى صوتها : انتي وياها تعالو هنا


رهف : حنان اسحبي سيفون ولا تلفين


حنان : اوكي


وراحو بعدها رهف وحنان يتمشون في المدرسه قالت حنان : رهف رهف


رهف : هااه


حنان : هذيك مو هنووفه << طبعا هنوف وحنان يحبون بعض


رهف : اووف ياربي الا هي


حنان : خير وش قلتي؟


رهف : اسفين بس لو رحتي عندها ذبحتك


حنان : لاوالله اقول روحي عني


وراحت حنان عند هنوف


وجلسو يسولفون


رهف : احم احم .. نحن هناااااااااااا


هنوف : هلا والله رهوف


رهف ومسويها روحها زعلانه : اهلين


هنوف : افاا .. من زعل رورو


رهف : من غيركم يعني؟


هنوف : هاااه؟ احنا؟


رهف : لا جدتي من الرضاعه


هنوف وحنان : ههههههههههههههههههههههههههههه


هنوف : طيب وش رايك تذلفين لان في كلام خاص


رهف : لاوالله ..


خاص ولا عام مالي دخل فيكم


حنان تاشر لرهف (بمعنى ضفي وجهك)


رهف : شوي شوي على عيونك لاتطلع من مكانها ماني رايحه


حنان : رهف روحي احسن لك


رهف وهي مسويه روحها بتبكي : اصلا انتو مو صديقات ما احبكم مالت عليكم


حنان : لا تكفين شوي شوي علينا


هنوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رهف : وجع وجع وجع والله ما اكلمكم


والله حرام عليكم انا اجلس مع مين ؟


هنوف : دبري عمرك


رهف راحت وهي زعلانه : ما احبكم


حنان : ههههههه دلووعه


هنوف : مرررره


........................


ورهف تتمشى في المدرسه شافت المراقبه وهربت الجهه الثانيه وراحت عند فصل عهود وسحر


ودخلت الفصل : استاذه ممكن اكلم عهود


الابله : وش تبين منها؟


رهف بنفسها : الله يلعن ام اللقافه


رهف : لالا بس ابغاها شوي بموضوع ضروري


الابله : طيب بسرعه


دخلت رهف عند عهود وسحر : بنات حنانوه الدووبا سحبت علي سيفون الماني وراحت مع هنوف


سحر وعهود : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


عهود : حلوه سيفون الماني


رهف : بلييييييز ابي وحده تهرب معي


سحر وعهود : كيف هذي الهبلا ماراح تخلينا نطلع


رهف : لا ماعليكم خلو هذا الشئ عليه


وتطلع وهي مبتسمه وتقول للابله : مشكوره استاذه


وطلعت وهي تتمشى شافت بنت رايحه لفصلها


لحقتها رهف : هيه انتي بنت ممكن شوي


البنت تطالع وهي مستغربه : انا ..


رهف بنفسها لا جدتي خخخخخخخخ


رهف : ايه انتي ممكن تجين شوي


البنت : نعم؟


رهف : شوفي ابيك تدخلين هذا الفصل .. وتاشر على فصل عهود وسحر


وتقولين الاداره يبغون عهود ال....... وسحر ال.....


البنت : لاوالله وانا وش دخلني


رهف : الباب


البنت : نعم؟


رهف : بلييز الله يخليك


البنت : خلاص طيب


وراحت ونادتهم


عهود بتموووت خوف : ياويلي ليه الاداره نادونا وش سوينا


سحر : مادري الحين ننزل ونشوف


رهف من وراهم : بووووووووووووووووو


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


عهود وسحر : وووووووووووجع


رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههه


اااااااااااااااااي بطني


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اشكالكم تمووووووووت من الضحك


عهود : وجع يا زززززززق


رهف : ياربي انا ابغى اعرف انتي تقدسين حرف الزاء؟


عهود : ههههههههههههههههههه


ليه؟


رهف : مادري عنك لازم شده بالضمه مع الفتح اذا جيتي تنطقين حرف الزاء


سحر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مين الفاشله الي درستك عربي؟


رهف : زي الفاشله الي واقفه قدامي خخخخ


سحر : ها ها ها ..بايخه


رهف : ياقلبي انتي ماطلبت رايك


عهود: بنات نسينا الاداره


رهف تستهبل عليهم : اي اداره


سحر : حلوه اي اداره هذي حقتنا


رهف : اهاا .. تصدقون على بالي الاداره العامه لمساندة الفقراء في بلجيكا


عهود وسحر يطالعون في بعض وهم مستغربين


رهف : عادي عادي لا تدققون


عهود : اقول بسرعه


رهف تسبقهم وتوقف قدامهم : لحظه لحظه


اسحبو بريك لو سمحتوا


عهود : خير وش تبين


رهف : انا الي ناديتكم مو الاداره


سحر : الله يلعن شكلك يا الزقه


رهف : شكراا شكراا لا داعي


هههههههههههههههههه


ترررررررررررررن تررررررررررررررن


رهف : وجع لو ادري ان الجرس بيدق الحين ماكان طلعتكم


ورجعو الفصل


بدور كانت معصبه


رهف : من زعل بدووري قلبي وعمري وروحي وحياتي ودنيتي؟


بدور : وجع يالزقه وين رحتي


وتقوم رهف وتحضن بدور : يالله اشتقتي لي صح ادري


ههههههههههههههههههههههههههههههه


بدور : واثقه


رهف : يحق لي


جيهان تتمشى مع عهود


عهود : يالله ودي اطير


جيهان : اشربي لك رد بول


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عهود : هه هه هه .. ضحكتيني


جيهان : هه هه هه قطعتيني


ههههههههههههههههههههههههههه


وسكتو شوي


وتصرخ عهود باعلى صوتها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


جيهان : وجع وجع وجع وجع


وتجي المراقبه تمسك عهود : هيه انتي خير مجنونه؟


عهود : هاه .. ليه؟


المراقبه : ليش تصرخين ؟


عهود : لا بس حر


جيهان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههه


المراقبه : بس خلاص اسكتي


روحو بسرعه على الفصل


عهود وجيهان : طيب


عهود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خبلا


جيهان : مين انتي ولا هي؟


عهود : لاوالله .. هي طبعا


جيهان : اهاا .. انا صراحه اشك بالموضوع


عهود تطالع في جيهان بنص عين : نعم..؟!.. وش قلتي ماسمعت


جيهان : ههههههههه


لالا ولاشئ سلامتك بس خلينا نروح عند البنات خايفه يجيني بووووكس على وجهي عاد انتي ماترحمين


دخلت جيهان الفصل بس كانت متاخره


وكان عليهم علوم


جيهان دخلت بخوف : السلام عليكم


والمدرسه : نعم .. خير وش تبين؟


جيهان طالعت فيها باستحقار : وش الي وش ابي؟!..


بدخل فصلي


قالت الابله : مافي براا


جيهان : توني كنت عند المراقبه


الابله : خلاص بسرعه ادخلي لا تاخرينا عن الدرس بس تراك ناقصه


حنان تكلم رهف : حشاااااا كل شئ عندها ولا الدرس


رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اقول اسكتي بس لا تشوتك برا الحين


حنان : هههههههههههههههههههههههههه


وتصرخ الابله على حنان ورهف : خيييييييييييييييييييييييييير انتي وياها......


خير انشاء الله وين جالسين؟


رهف : وش فيه؟


الابله : نعم ؟


وش الي وش فيه انا اجي من البيت اترك عيالي وزوجي واجي هنا عشان ادرسكم وانتو


ولا على بالكم وش هالمهزله


رهف : الله يعينا بدت خطبة العيد هههههههههههههه


حنان : ههههههههههههههههههههههه


ايه والله بعدين الله يلعن ام الصواريخ وش الي تتعب وتترك بيتها والله مايهمها الا اخر الشهر


رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


الابله: بعدين وش هذا الي مسوينه؟


وش الي بوجهكم هذا وين عايشين؟


رهف : ليه استاذه وش فيه؟!..


الابله : هالمكياج والاساور والسلاسل وكل هذي الممنوعات وتقولين لي وش فيه بعدين وش هالشعر بسرعه لميه


رهف : ماعندي شباصه


الابله : بسرعه قدامي انتي وهي عند الاداره


حنان : يااااربي مالي خلق


رهف : ههههههههههههههههههههههه


وناسه مابنحضر الحصه


حنان : ايه مابتحضرين الحصه بس بتحضرين عند الاداره


رهف : عادي اصلا هذا ساير فصلنا الثاني


هههههههههههههههههههههههههههههههههه


حنان : الحمد الله والشكر سكرااانه


رهف : من اول ما اعرف نفسي وانا سكرانه



......عند الاداره .....

.......................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك؟!..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحنون :: منتديات أدبية و شعرية :: قصص - روايات-
انتقل الى: