منتديات الحنون تتشرف بزوارها وأعضائها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولhttps://illiweb.com/fa/empty.gif

شاطر | 
 

 هديتي لـكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحنون
وسام عضو مميز
وسام عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 177
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: هديتي لـكم   الثلاثاء فبراير 12, 2008 7:20 pm










شلـونكم شخبـارٍكم . . .

انا هذيـــك المرره كتبت موضوع يوم اني صرت شرقاوي المـاسي

وكنت طايرررر من الفرحــه طايررر

وكتبت أسم الموضوع ( طار النوم من راسي ) >> لأنـــه كــان فيه النوووم حزتها . . ويوم ترقـى لمرتبـة شرقاوي الماسي راحت النومه منه

اما الحين شبعان نووووم وكــلي نشـاط وحيويــه

حبيت اقوووووولــكــم أنـــي صررررت من كبــارٍ الأعضـــاء



>> للي يكرهوووني

كبـار الأعضاء = ياالله راحت علي الحين خلاص ناقصني عكاز واتمشى عليــه . . .

مابقـى بالعمر كثر مامضى . . . كح كح كح

صررررت شايــب تكفووون ماأحد يخبرٍ لــي علاج حق هالكحـــه

ووووووووووناااااااااسه الحيـــن كـل الي ابيه من هالوجيــه الطيبـــه انها تبــارٍك لــي على هالمنصــب . . >> الي يسمعه يقول الحين مرشح نفسه لمجلس الشورى ووافقو عليــه

واحب اشكرررررررررررر الأدارة الرائــعـــه على تقديرهم لمجهود كــل عضووو

على الأقــل كذا الواحد يحس انه مسوي مجهوود . . . وعلى قولة المثل . . من جد وجد ومن زرع حصـد >> ايام الأبتدائيــه

ماأبي اطووووووول عليــكـــم بس ياليت تشاركونـــي فرررحتـــي . . . مع أنـي أدرٍي أنـكــم ماراح تخذلونـي

وبمنـاسـبــة نجاحــي . . . >> أي نجاح ياأبو نجاح

طيب وبمناسبــة صعودي لمرتبـة كبار الأعضاء

ررراح اعطـــــي كل من يشارٍكنــــي فرحتي هـــديــــه . . .

وعــاد أبي تطولون بالكم علــي . . .

ماأبي أحــــد يستعجل على رزقــــه

الهدايا عباره عن :

1_ سيكـل ابو اربع كفرات >> حق اخوه الصغير

2_ شباصــة شعر >> هذي للسحليـات

3_ اشارك في مواضيع العضو الي يبارك لي >>> وحده بوحـده

4_ اباشر لــكــم من بوفيــة رزق >> بوفية رزق جميع ماتتمناه من سندويتشات فلافل و لحم بالطماط وغيرها من الأكلات الخفيفـه . .

يعني الي يبي مفطحات ماعنــدنا مفطح . . .

5_ بوووسه على راس كل عضوو زار الصفحــه

اختــارٍ أحـــد هالهـدايــا وابشرررررو بعزززكم

وتحياتي لــــلـــجميــــــــــــع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هديتي لـكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحنون :: منتديات الحنون للمرح والتسلية :: منتدى الصرقعه والقرقعه-
انتقل الى: